كيف اعرف الرصيد المتبقي من شريحة بيانات زين Zain؟

كيف اعرف الرصيد المتبقي من شريحة بيانات زين Zain؟

كيف اعرف الرصيد المتبقي من شريحة بيانات زين Zain، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

كيف اعرف الرصيد المتبقي من شريحة بيانات زين Zain:

كيف تستعلم عن بيانات زين
اي كيف تعرف رصيدك او المتبقي منه اثناء الاستخدام للباقة و هى عملية سهلة و يمكن ان تتم باكثر من طريقة تستطيع اتباع الانسب لك او الاسهل او التي يمكن ان تأتي بنتيجة و تتمثل هذه الطرق في : –
1- الطريقة الأولى للاستعلام عن بيانات زين : – ان تقوم بارسالة رسالة مكتوب بها ( BC ) الى الرقم 700212 .
2- الطريقة الثانية للاستعلام عن بيانات زين : – قم بالاتصال على الرقم 959 و هو رقم خدمة العملاء .
3- الطريقة الثالثة للاستعلام عن بيانات زين : – تستطيع الدخول على الرابط الخاص بادارة حسابك على موقع زين الالكتروني , حيث تستطيع من خلاله ادارة و عرض تفاصيل الحساب الخاص بك و هى صفحة الخدمة الذاتية للبرودباند

https://bit.ly/2xg14Kf

4- الطريقة الرابعة لاصحاب الشرائح مسبقة الدفع يستطيعوا تنزيل برنامج فحص الرصيد و عند تنزيله يوجد مباشرة على الشاشة الرئيسية للجوال و كذلك للايباد و تستطيع تنزيل البرنامج من المتجر .
5- في حال كانت شريحتك برودباند ديلايت بدون رقم تستطيع تشغيل البرنامج الخاص بفحص الرصيد و انت تعمل على 3G و هنا ستظهر لك البيانات بشكل تلقائي .

كيف تعرف رصيد حسابك في الزين
https://www.youtube.com/watch?v=lVXfAfZULsg

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كيف اعرف الرصيد المتبقي من شريحة بيانات زين Zain، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.