كيف الغاء اشتراك الانترنت على الرصيد خط اسيا؟

كيف الغاء اشتراك الانترنت على الرصيد خط اسيا، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

كيف الغاء اشتراك الانترنت على الرصيد خط اسيا:

إذا كنت أحد مشتركي خدمة الإنترنت اليومي، فإليك كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل ، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (3076)، وسوف تصلك رسالة تؤكد إلغاء خدمة الإنترنت.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كيف الغاء اشتراك الانترنت على الرصيد خط اسيا، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

2 Comments

  1. للاسف قبل دقايق كنت على اتصال مع احد موظفي شركة اسيا الفاشلة والسارقة مع احترامي للموظف وكالي ان لا يمكن الغاء خدمة النت على الرصيد يعني بالمختصر المفيد يا عزيزي الزبون كلما تفتح بيانات راح يطير رصيدك، واما عن حلهم الفاشل مثلهم تروح علر رابط ينطيك ٢٠ ميكا لايت انترنيت يوميا اعتقد وفيسبوك مجاني بس شنو الفائدة هم لازم تفتح بيانات وباقي تطبيقات جهازك اكيد راح تستهلك النت ويطير الرصيد وختاما احب اوجه كلمه لكل شركة وكل وزارة وكل منظومة بالعراق كبر لفكم والله يلعنكم دنيا واخرة (حشى الزينين) وشكرا جزيلاً.

  2. علقت تعليق اول واتوقع مراح يتم الموافقة علي بسبب بعض الكلمات اللي كلتهة بحق الشركات والوزارات بالعراق المهم
    ملخص القصة اتصلت على خدمة العملاء لشركة اسياسيل وبلغني الموظف ان خدمة الانترنت على الرصيد لا يمكن الغائها مطلقا يعني عزيزي اذا تريد تفتح ماسنجر او فيسبوك مجاني على البيانات راح يطير رصيدك غصب عنك
    اما الحل اللي مابي اي فائدة يرسلولك رابط يحولك على متصفح خارجي او ماعرف شنو تسميته بالضبط شي خاص شركتهم يعطيك ٢٠ ميكابايت مجانيه وفيسبوك مجاني وهم لازم تفتح البيانات بس اي شي تفتحه من الرابط مراح يستهلك من الرصيد ، بس للملاحظة اذا الرابط ما استهلك رصيدك اكو هواية تطبيقات بجهازك(برامج مراسلات, انستكرام وغيره من تطبيقات تشتغل بالخلفية يعني بدون ماتفتح التطبيق هوة راح يستهلك نت وبالتالي يطير الرصيد وبالختام شكرا للمنظومة العراقية على كلشي قدمو النا من خدمات راقية تلبي “ابسط” احتياجات المواطن.
    وشكرا جزيلاً.

Comments are closed.