لدى عبد الحكيم حوض سمك فيه 3 أنواع مختلفة من الأسماك ، فإذا كان طول النوع الأول 8 سم ، طول النوع الثاني يساوي نصف طول النوع الأول ، وطول النوع الثالث أطول من الثاني بسنتمتر واحد . فما طول النوعين الثاني والثالث على الترتيب ؟؟

لدى عبد الحكيم حوض سمك فيه 3 أنواع مختلفة من الأسماك ، فإذا كان طول النوع الأول 8 سم ، طول النوع الثاني يساوي نصف طول النوع الأول ، وطول النوع الثالث أطول من الثاني بسنتمتر واحد . فما طول النوعين الثاني والثالث على الترتيب ؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.
 

لدى عبد الحكيم حوض سمك فيه 3 أنواع مختلفة من الأسماك ، فإذا كان طول النوع الأول 8 سم ، طول النوع الثاني يساوي نصف طول النوع الأول ، وطول النوع الثالث أطول من الثاني بسنتمتر واحد . فما طول النوعين الثاني والثالث على الترتيب ؟:

 
.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص لدى عبد الحكيم حوض سمك فيه 3 أنواع مختلفة من الأسماك ، فإذا كان طول النوع الأول 8 سم ، طول النوع الثاني يساوي نصف طول النوع الأول ، وطول النوع الثالث أطول من الثاني بسنتمتر واحد . فما طول النوعين الثاني والثالث على الترتيب ؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.