لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار؟

لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار:

 

الحمد لله رب العالمين.. لله ما أخذ.. وله ما أعطى.. وكل شيء عنده بأجل مسمى..

وإن القلب ليحزن والعين لتدمع.. ولا نقول إلا ما يرضي الرب.. وإنا لفراقك يا أمااااه لمحزونون.. ضائعون حسبنا أنها أقبلت على رب كريم رحيم.. لن يضيع تعبها.. ومعاناتها.. فهو أهل الوفاء والحق.. سبحانه..

أماااه..

هنيئاً.. لقد ذهب النصب وثبت الأجر إن شاء الله

أماااه..

نشهد أنك نجحت في الاختبار والابتلاء بإذن الله

أماااه..

هنيئاً لك جموع المصلين في زمن الكورونا.. جعلهم ربي شهداء شفعاء لك في أرضه..

أمااااه..

هنيئاً لك الذكر والثناء الحسن..

طبت حية وميتة.. وطاب ذكرك في الدنيا.. ويارب في الآخرة

اللهم.. كما رزقتها الصبر على الآلام والأسقام.. يارب أفرغ علينا صبراً على مرارة فقدها ولوعة فراقها من عندك.. تلم به شعثنا.. وتجبر كسر قلوبنا..

رباه إنها حسنت الظن بك.. فأكرمها وأحسن وفادتها يا أكرم الأكرمين.. واجمعنا بها وجميع أحبتنا في أعلى عليين.. بمنك وجودك وفضلك وإحسانك يا أرحم الراحمين.. وياذا الجلال والإكرام اللهم آمين.. آمين، والحمد لله رب العالمين.

‏جزيل الشكر والامتنان والعرفان ‏لكل من تقدم بالتعزية الصادقة والمواساة الحسنة – بحضور أو اتصال أو رسالة – في وفاة فقيدتنا والدتنا الغالية.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وألا يريكم مكروهاً فيمن تحبون

وجزاكم الله خيراً.

** **

– عايدة بنت صالح القعود

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.