ماذا تعني حركة ربط الجاكيت على الخصر؟

ماذا تعني حركة ربط الجاكيت على الخصر؟

ماذا تعني حركة ربط الجاكيت على الخصر، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

ماذا تعني حركة ربط الجاكيت على الخصر:

ماذا تعني حركة ربط الجاكيت على الخصر

ربط الجاكيت علي الخصر هي موضه ظهرت من فترة ولكنها كازلت متواجدة وحتي الان بطريقه اكثر تطورا وتسمي بالكاجول
 

ما هى انواع الجواكيت  

1. الجاكيت القصير (البوليرو): يتميز بقصته القصيرة التي دائمًا ما تنتهي بعد الصدر مباشرةً أو عند منطقة الوسط، يتوفر بأقمشة مختلفة صيفية وشتوية وأيضًا يأتي بتصميمات مناسبة للمناسبات الخاصة (السواريه). انتشر بشكل واسع مؤخرًا في منطقة الشرق الأوسط لأنه يعتبر قطعة خفيفة يمكن استخدامها لتغطية منطقة الصدر والذراعين دون تغطية جزء كبير من الملابس التي ترتدينها تحته، وهو مناسب جدًّا للمحجبات اللائي لا يرغبن في ارتداء طبقات كثيرة من الملابس للحفاظ على طلتهن المحتشمة.

2. الكنزة (الكارديجان): بشبة البوليرو إلا أنه أطول، ظهر في البداية مصنوعًا من الصوف ولكن ومع انتشاره السريع بدأت الماركات المختلفة بتصنيعه بكل الخامات. أحد أشهر موديلاته مؤخرًا هو الكارديجان الطويل للغاية (الماكسي) والذي يشبه العباءة إلى حدٍّ كبير لذلك انتشر بقوة في دول الخليج خاصةً ومنها إلى باقي دول الشرق الأوسط ثم دول العالم.

3. جاكيت البدلة (بليزر): أو الجاكيت الكلاسيكي، صنع خصيصًا من أجل المناسبات الرسمية والذهاب للعمل، ويضفي طلة رسمية عملية على ملابسك، ويأتي بألوان وقصات وأقمشة مختلفة لتناسب جميع الأذواق ولتؤمن طلة متجددة لك إذا كان هذا النوع من الملابس هو النوع الوحيد الذي ترتدينه بشكل متكرر.

4. التونيك: يشبه في تصميمه تصميم جاكت البدلة (البليزر) إلا أنه أطول بشكل ملحوظ، فنجد أن أقصر طول له يصل إلى منطقة الركبة، بينما يمكن لبعض موديلاته أن تصل حتى الكاحل. ننصح به للنساء الطويلات لأنه من السهل أن يظهرك أقصر بسبب طوله المبالغ فيه في بعض الأحيان.

ما هو الخصر  

هو ذلك الجزء من البطن بين القفص الصدري والوركين. وعند أجسام البشر المتناسقة، يعتبر الخصر هو أضيق جزء من الجذع. ومنطقة الخصر عند المرأة تميل أن تكون أضيق من عند الرجل.

 

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص ماذا تعني حركة ربط الجاكيت على الخصر، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.