ما معنى كلمات اغنيه تكوتا؟

ما معنى كلمات اغنيه تكوتا؟

ما معنى كلمات اغنيه تكوتا، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

ما معنى كلمات اغنيه تكوتا:

معني تكوتا حيث انتشرت في الايام الماضية اغنية اجنبية يبحث لها من استمع لها عن تفسير وخصوصا اهم كلمة في الاغنية وهي كلمة تكوتا ونحب ان نوضح في صحيفة العين ان معني كلمة تكوتا هو الاغتصاب .

الان نكتة تكوتا في واحد راح لافريقيا وكل يوم بالليل يطلع وياخذ جواله عشان يدله ع الطريق للسكن ويرجع ومره نسي الجوال وتاه وقال اروح يمين ولا يسار ولا قدام ولا ورا قال بروح قدام شكله اهون من البقيه المهم مشي ومشي ومشي صادته قبيله افريقيه وهو ماشي من عندهم .

قـــامو كلهم العبييد ويصرخو ومسكووه وربطوه بحبل على شجره ويصرخو لمــا جــا شــايًــبــ وكلهم هجدو وقرب وقرب للرجــال وقــاله تكوتا او تموتا قال في نفسه تكوتا كلمه غريبه مااعرف معناها .

اما تموتا فهي تعني الموت وخلني اخــتــار تكوتا قــال تكوتــا وطلع معناها انهم يغتصبوه واغتصبوووه وانحاآِش منهم وهم يلبحقؤؤه بس ضييعوو في ظلمه الليل ثم رجع لنفسه مكانه من البدايه وقال اروح يمين ولا يسار ولا ورا .

قال بروح ورا واجرب حضــي ومشي ومشي ومششي ومر من قبيله افريقيه ثــانيه وكلهم العبيد لما شــافوه قامو وصرخو وشالوه ورموه وربططوه وبهذلو فييه لمــا جـا ايب ثاني كللهم هجدو قرب منه الشايب وقرب وقرب وقاله تكوتا او تموتا

ضحك في نفسه وقال هه ! يحسبوني غبيي وقال بكل ثقه تمووووتا وباععلى صوووت وطلع معني تمووتا تكوتا حتى تموتا .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص ما معنى كلمات اغنيه تكوتا، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.