متى تبدأ حرية الفرد عندما تنتهي حرية

متى تبدأ حرية الفرد عندما تنتهي حرية ، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

متى تبدأ حرية الفرد عندما تنتهي حرية :

 

“تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الأخرين” مقولة للفيلسوف “مونتسكيو” تترجم صورة واشكال سلوكية يومية عديدة معها وبها نعكس قيمنا وعقائدنا التي هي أساس أدياننا السماوية، فالحرية الشخصية تبدأ من الإنسان نفسه بتطبيقها مع احترام حرية الأخر الذي هو واياه منتميان لمجتمع جلّ عاداته وتقاليده تكريس هذه الثقافة والحضارة.

حرية الفرد تنتهي عندما يؤثر بشكل سلبي على المجتمع وعلى الأفراد، فيجب أن يدرك كل إنسان أن حريته تقف عندما تتخطي حدود وحريات الأخرين فيجب أن يحرص الفرد على مراعاة حدود وخصوصيات الآخرين عندما يسعي خلف حريته، كذلك يجب أن يلتزم بالآداب والقيم والمعايير والتقاليد العامة في المجتمع الذي يعيش ويحيا فيه، وخير تجسيد وتأكيد ما سبق مقولة نيلسون مانديلا “أنا لست حرا حقا إذا اخذت حرية شخص آخر”.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص متى تبدأ حرية الفرد عندما تنتهي حرية ، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.