محتاجه مساعده من الله ثم من الدكتوره فوزيه الجفالي الله يعافيها؟

محتاجه مساعده من الله ثم من الدكتوره فوزيه الجفالي الله يعافيها، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

محتاجه مساعده من الله ثم من الدكتوره فوزيه الجفالي الله يعافيها:

محتاجه مساعده من الله ثم من الدكتوره فوزيه الجفالي الله يعافيها

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص محتاجه مساعده من الله ثم من الدكتوره فوزيه الجفالي الله يعافيها، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

 

 
 

4 Comments

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم الله الف خير و أثقل ميزان حسناتكم لما تسعون اليه من البر و الإحسان و رفع الله مقامكم و درجاتكم في الدنيا و الآخرة انا سيدة مديرة مؤسسة خاصة لتعليم الصغار و هذه المؤسسة الصغيرة هي المشروع الوحيد الذي يعول امي و اخوتي البنات خاصة بعد وفاة والدي رحمة الله عليه لكن أصبحت اعاني مشاكل مادية و هي من مخلفات أزمة كورونا عفاكم الله و حفظكم من كل سقم و شر لذا اريد ان استفسر هل تقدمون مساعدات مالية و لو بسيطة لفك ازمتي و المحافظة على مصدر رزقنا انا الان في مكة إلى حدود النصف الأول من رمضان جعله الله فاتحة خير و شفاء للأمة الإسلامية جمعاء سدد الله اقوالكم و خطاكم و بارك أعمالكم اختكم في الله فقد ضاق بي الحال فوجهت وجهتي للرحمان حنيفا عسى ربي ان يفتح لي أبواب فضله و رحمته و عسى أن تكونوا من سخركم الله لفك هذا الضيق

  2. السلام عليكم والرحمه
    معاك هند قاسم السبعي
    داخله ع الله ثم عليك يالغاليه فوزيه جفالي ربي يجعلها في ميزان حسناتك ابي سداد ديني او مساعده ماليه
    وذا رقمي 0558565819

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكي ام ابراهيم داخله على الله ثم عليك احتاج مساعد والله العظيم اني محتاجه

Comments are closed.