محل حلويات يكتب الاسم على الشوكولاته؟

محل حلويات يكتب الاسم على الشوكولاته؟

محل حلويات يكتب الاسم على الشوكولاته، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

محل حلويات يكتب الاسم على الشوكولاته:

دى اشهر محلات بتكتب الاسامى على الشيكولاتة
1- شوكولاتة دولشي​: يقع محل الشوكولاته الفريدة من نوعها في شارع عبد الله الحمدان، حيث يقدم مجموعة واسعة من الشوكولاتة حسب الطلب والماكرون، كما يقدم أيضاً مجموعة من النكهات الفريدة مع لمسة عربية.
2- آني وداني:  تأسس بوتيك الشوكولاته الشهير في عام 1998، حيث يعرف بصنعه للشوكولاتة البلجيكية الشهية. فهو يستخدم أفضل المكونات لخلق مزيج فريد من نوعه ولذيذ لحفلات الزفاف والمناسبات. الخيارات متعددة من حيث النكهات مثل أوريو، وفيلفيت، والكوكيز، والجزر، والقرفة، والكراميل وغيرها الكثير.
3- باتشي: لدى باتشي أكثر من 13 فرعاً في الرياض، وهو واحد من العلامات التجارية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط. يمكنك اختيار غلاف الشوكولاته المعد خصيصاً لمناسباتك، وسيقوم فريق باتشي بالتأكيد بعمل ترتيب فريد من نوعه لشوكولاتة حفل زفافك.

4 – بستاني للشوكولاته: تعود شعبية بوتيك الشوكولاتة الفريدة من نوعه إلى ميزة طباعة اسم العروس على الشوكولاتة، حيث يمكنك إضافة اسمك واسم عريسك على الشوكولاتة بشكل مختلف. ويمكنك اختيار أن تكون الشوكولاتة معروضة في الأدراج أو ملفوفة بشكل فردي في صناديق صغيرة لتكون بمثابة توزيعات لضيوف حفل زفافك.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص محل حلويات يكتب الاسم على الشوكولاته، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.