مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن؟

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن؟

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن:

ما هى مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

بعد إجراء عملية شفط الدهون، يكون من المتوقع حدوث تورم وكدمات، يجب ارتداء المشد للسيطرة على التورم الناتج من العملية، وبالنظر إلى مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون هناك احتمالين: لبس المشد لمدة شهرين قد يطلب منك الطبيب ارتداء المشد لمدة شهر إلى شهرين للسيطرة على التورم والانتفاخ الناجم عن العملية، ويمكن ان تزيد المدة قليلاً وفق ما يقرره الطبيب.

. لبس المشد من ثلاثة إلى ستة أسابيع :

بعض الأطباء يقررون الآتي: ضرورة لبس المشد يوم العملية بعد الجراحة طوال اليوم دون انقطاع، يمكن خلعه عند الاستحمام فقط، وذلك لمدة ثلاثة أسابيع إلى شهر. بعد مرور هذه المدة، يتم ارتداء المشد لمدة نصف يوم يومياً، أي طوال فترة النهار على الأقل لمدة 12 ساعة، ويمكن خلعه في الليل، ويستمر ذلك لمدة ثلاثة أسابيع أخرى. يعتبر إجمالي مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون في هذه الحالة ما بين ثلاثة إلى ستة أسابيع، وذلك وفقاً للحالة وما يحدده الطبيب.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.