مرهم نيوهيلار للاطفال؟

مرهم نيوهيلار للاطفال؟

مرهم نيوهيلار للاطفال، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

مرهم نيوهيلار للاطفال:

تحاميل نيوهيلار علاج فعال للقضاء علي البواسير ،يعتبر نيو هيلار مرهم تحاميل دواء لعلاج آلام البواسير حيث يحتوي عقار Neo Healar Ointment علي المواد الفعاله  ،و تحاميل نيوهيلار من اكثر العلاجات فعاله في علاج البواسير الداخلية بدون جراحة ،و تاتى هذه التحاميل فى مقدمة الطرق الوقائية والحلول النهائية لمرض البواسير بدون جراحة ،فمرض البواسير من اكثر الامراض ازعاجا للشخص ،ويجب عدم التهاون مع هذا المرض ،ويجب الاسراع الي حل وعلاج البواسير ،ومن موقع قوه الصحه من سلسله علاج البواسير نقدم لكم تحاميل نيوهيلار .تحاميل نيوهيلار

 
تحاميل نيوهيلار لعلاج البواسير .
دواعي الاستعمال التي يستخدم فيها تحاميل نيوهيلار

يعالج ويوقف نزيف البواسير وكذلك المخثور و كملين للحفاظ علي حركه الامعاء والتي تعمل كعامل سريع لتحفيز تكون الانسجه من جديد
يستعمل في تهدئه آلام وعلاج البواسير الداخليه والخارجيه ، وكذلك يساعد ويحفز علي استعاده الاورده الملتهبه الي وضعها الطبيعي .
يستخدم في علاج وتخفيف الم الشقوق الشرجيه التي تنتج عن العمليات الجراحية ويقوم بتقليل التورم الناتج عن وجود تهيج في الجلد .
الجرعه وطريقه الاستعمال ل تحاميل نيوهيلار .
تحاميل نيوهيلار

1- الجرعة المعتادة للبالغين فى حالة المرهم تحاميل هى : 3مرات في اليوم وينصح بأن لا تقل الفتره العلاجيه عن 3اسابيع حيث توضع كمية كافية منه بعد تنظيف المنطقة المصابة ، كما يمكن استعمال المرهم تحاميل داخل الشرج بواسطة الاداه الموجودة داخل العلبة .

2- الجرعة المعتادة للبالغين فى حالة اللبوس هى : 1 لبوسه واحدة مقسمة الى ثلاث جرعات على مدار اليوم ولفترة لا تقل عن ثلاث أسابيع .

الاثار الجانبيه تحاميل نيوهيلار .
-قد يتسبب الدواء في الشعور  بالحكه الشرجيه البسيطه ولكنها ليست خطيره ولا تحتاج لوقف الدواء غير ذلك فالدواء آمن بطريقه جيدة .

نيو هيلار مرهم .
دواعي الاستعمال

 
-ينصح بتناول الدواء تحت عناية طبيه للمريض الذي يعاني من اي امراض خطيره او خبيثه ، وكذلك المصابين بنزيف شديد ومستمر.

-في حالات الحمل والرضاعه لا ينصح بأستخدام الدواء الا بأستشاره الطبيب حيث لم يثبت مدي سلامه الدواء للأم او الطفل .

سعر تحاميل نيوهيلار في الاسواق في مصر والسعوديه .
تحاميل نيوهيلار

تحاميل نيوهيلار على شكل مرهم في مصر بسعر 78.00 جنيها مصريا للعلبه الواحده

وتتوفر تحاميل نيوهيلار يتوافر فى الأسواق السعودية بسعر 44.75 ريال سعودي للعلبة.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص مرهم نيوهيلار للاطفال، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.