ممثل امريكي عالمي كبير؟

ممثل امريكي عالمي كبير، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

ممثل امريكي عالمي كبير:

ممثل امريكي عالمي كبير

توم كروز 

من هو توم كروز  

توماس كروز مابوثير الرابع (بالإنجليزية: Tom Cruise) ويعرف باسمه الفني توم كروز من مواليد (3 يوليو 1962) ممثل ومنتج سينمائي عُرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، وحققت مراكز متقدمة في شباك التذاكر، ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار وفاز ثلاث مرات بجائزة الغولدن غلوب، يعرف بأنه سينتولوجي ملتزم.

ما هى انجازات توم كروز  

ضحّى كروز بعشر سنين أنهك فيها نفسه من أجل أن يطور مهارته في التمثيل، وغادر المدرسة وانتقل إلى نيويورك وبدأ يكافح وينتقل من اختبار إلى آخر إلى أن استقر عام 1981 على دور في Endless love من بطولة بروك شيلدز.

ظهر كروز عام 1983 في فيلم The Outsider للمخرج فرانسيس فورد كوبولا كان من بطولة إيميليو استفيز، مات ديلون وروب لو وجميع الأعضاء البارزين هم مجموعة من الممثلين الشباب أطلقت عليهم الصحافة الترفيهية اسم Brat Pack لم يلقى الفيلم نجاحاً جيداً ولكنه أتاح لكروز العمل مع مخرج مشهود له في مشروع على مستوى رفيع.

حقق الفيلم الجديد Risky Business أرباحاً جيدة حوالي 65 مليون دولار. كما جعل من كروز ممثل مميز جداً استناداً لمشهد غير قابل للنسيان لكروز النجم الشاب وهو يرقص بملابسه الداخلية.

مع ذلك في نفس العام تم تأكيد مكان كروز ضمن القائمة أفضل الممثلين حيث أطلق فيلم Top Gun من بطولة كيلي ماكجيليس، أنتوني إدواردز وميغ رايان. فيلم الأكشن والرومنسية المبني على خلفية مدرسة Elite naval flight أصبح الفيلم الأعلى مشاهدة على الإطلاق عام 1986، حقق كروز نجاحًا كبيرًا في Top Gun ومع سلسلة من الانتقادات والأفلام الناجحة لعب كروز لأول مرة دور البطولة في فيلم The color of money عام 1986 وشاركه البطولة بول نيومان.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص ممثل امريكي عالمي كبير، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.