ممثل سينمائي اميركي من افلامه جنون الحياة؟

ممثل سينمائي اميركي من افلامه جنون الحياة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

ممثل سينمائي اميركي من افلامه جنون الحياة:

ممثل سينمائي اميركي من افلامه جنون الحياة

يا اخى للاسف فيلم جنون الحياة فيلم مصرى وابطاله مصريين وليس بطله ممثل اجنبى وهذه هى بعض المعلومات عن الفيلم : 

جنون الحياة فيلم مصري بطولة محمود قابيل وإلهام شاهين وكريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز من إنتاج 2000، وتدور أحداث الفيلم حول سناء التي تتكشف خيانة زوجها مع عشقيته لتخونه هي مع سائقها مجدي كردة فعل.

ممثل سينمائي اميركي من افلامه ذهب مع الريح  

 الممثل الأشهر كلارك جيبيل

من هو كلارك جيبيل  

ويليام كلارك غيبل (بالإنجليزية: Clark Gable) ممثل أمريكي (ولد يوم 1 فبراير من العام 1901 توفي يوم 16 نوفمبر من العام 1960) حصل على جائزة أوسكار 1934 كأفضل ممثل عن دوره في فيلم حدثت في ليلة ما كما أنه ترشح لنفس الجائزة عن دوره في فيلم تمرد على السفينة باونتي ، وكذلك دوره في ذهب مع الريح .

ولد كلارك غيبل في ولاية أوهايو الأمريكية، وفي سن السادسة عشره ترك المدرسة وعمل في مصنع للكاوتشوك ثم في مصنع للزيوت وفي عام 1924 انتقل إلى هوليوود وتقابل مع چوزفين ديلون مديرة مسرح بورتلاند والتى ساعدته ودربته وشارك في فيلم ” الرجل الأبيض “

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص ممثل سينمائي اميركي من افلامه جنون الحياة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.