من هي ياسمين مجاهد؟

من هي ياسمين مجاهد، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

من هي ياسمين مجاهد:

هي محاضرة عالمية وكاتبة مسلمة مشهورة في الولايات المتحدة. حاصلة على شهادة بكالوريوس في علم النفس ودرجة الماجستير في الاتصالات الصحافة والإعلام من جامعة ويسكونسن ماديسون. بعد الانتهاء من الدراسات العليا، درست الدراسات الإسلامية وشغلت منصب مدير شباب المجتمع الإسلامي من ميلووكي. كما عملت مدربة لكتابة الكاردينال Stritch جامعة، وكاتبة عمود الموظفين لقسم أخبار الإسلام المرآزي الدولي. حاليا هي استشاري وسائل الإعلام المستقلة، وهي كاتبة لفينغتون بوست.

من كتبها المشهورة هو “استعد قلبك” أو باللغة الإنجليزية “Reclaim Your Heart”. وهذا الكتاب مشهور جدا لدى القراء الذين يحبون قراءة الكتب الروحية. “استعد قلبك” ينقل إلينا كيف نحرر أنفسنا من قيود الدنيا. من الأقوال المشهورة للأستاذة ياسمين مجاهد الذي يعجبني: “عندما يكون لديك أصدقاء، لا تتوقع من أصدقائك لملء الفراغ الخاص بك. عند الزواج، لا تتوقع من زوجتك أن تفي كل حاجاتك الخاصة بك. عندما تكون ناشطا، لا تضع رجاءك في النتائج. عندما تكون في ورطة لا تعتمد على نفسك. لا تعتمد على الناس. اعتمد على الله”. أحيانا نشعر بالحزن والاكتئاب في علاقتنا مع الآخرين. نريد هذا الإنسان أن يملأ الفراغ في أنفسنا ويكون “مكملا” لنا في حياتنا. ولكن ليس كل شيء يحصل كما نتوقع. فيجب علينا كعباد الرحمن، الاعتماد على الله، وليس الاعتماد على الآخرين. إن الله سميع بصير.

أستاذة ياسمين مجاهد لها ميزة خاصة في نقل الرسالة الدينية إلى الآخرين. كلامها جواهر تتخللها مع ابتسامة ناعمة يجعل الإنسان يود معرفتها أكثر. وقد لمست جهاد وأعمال ياسمين قلوب الناس في أنحاء العالم، فهي تركز بشكل كبير على التنمية الشخصية والروحية. كتاباتها تدور حول التنمية الروحية وشخصية المسلم. وكثير من محاضراتها تناقش القضايا النسوية في الإسلام.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص من هي ياسمين مجاهد، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.