هل التمساح من الثديات؟

هل التمساح من الثديات؟

هل التمساح من الثديات، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

هل التمساح من الثديات:

هل التمساح من الثديات

التمساح من الزواحف وينتمى الى فصيلة التمساحيات 

اهم المعلومات عن التماسيح  

تبدو التماسيح كسقایات ضخمة ذات أجسام كبيرة ورؤوس ثقيلة، وهي تقضي القسم الأكبر من وقتها في الماء، اما اذا خرجت إلى البر فلا تبعد كثيراً عن ضفة النهر أو البحيرة، وقد وجدت التماسيح في العالم قبل أن توجد السقایات بزمن طويل، وهي من الزحافات القديمة جدا، ولعل التمساح الأول ظهر على الأرض منذ نحو مئتي مليون سنة حين كانت حيوانات الديناصور تسرح في الأرض، وكانت الحيوانات المنحدرة منها تبدو بدروعها وحراشفها الثقيلة أشبه بالزحافات المنقرضة منها بأي حيوان آخر موجود .

ما هو التمساح  

التمساح  من أضخم الزواحف الحية. ينتمي إلى فصيلة التمساحيات، له جسم طويل وأرجل قصيرة وذنب طويل قوي يمكنه من السباحة، وأسنان حادة يقبض بها على فريسته، ويوجد 12 نوعاً من التماسيح، ومن الغرائب أنه لا يستطيع إخراج لسانه من فمه، ويمكن أن تعيش التماسيح بضعة أشهر بلا طعام أو 3 سنوات في الحالات القصوى.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص هل التمساح من الثديات، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.