هل فيتامين ديلي فيت يسمن؟

هل فيتامين ديلي فيت يسمن؟

هل فيتامين ديلي فيت يسمن، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

هل فيتامين ديلي فيت يسمن:

يُعتبر ديلي فيت أفضل تركيبة دوائية سورية من حيث التركيب ، فهو يتميز بالإضافة إلى احتوائه على حوالي 30 فيتامين ومعدن ، باحتوائه على مادتي الجينسينغ والجينكوبيلوبا ، هما مادتان نباتيتان طبيعيتان ، فالجينسينع منشط عام لكل وظائف الجسم ، يزيد النشاط ويقضي على الوهن والشعور بالتعب ، والجينكوبيلوبا مادة نياتية مفيدة للقلب وجهاز الدوران ، فهي تخفف من لزوجة الدم وبالتالي تحسن التغذية الدموية لجميع خلايا الجسم وتقلل من حدوث الالتصاقات الدموية المسببة للجلطات ، كما أنها تحسن وظائف الدماغ والجهاز العصبي وبالتالي يكون لها تأثير إيجابيا على الذاكرة والبصر وباقي الوظائف الحسية .

يفضل تناول مضغوطة ديلي فيت يوميا بعد الطعام بشرط ألا يحتوي الطعام على حليب أو أي من مشتقاته كاللبن أو الجبنة أو اللبنة .. لأن الحليب ومشتقاته تمنع الجسم من امتصاص المعادن ، فإذا احتوت الوجبة على مشتقات الحليب يُفضل تناول ديلي فيت بعد ساعة من الوجبة .

ديلي فيت انتاج شركة بيوميد للصناعات الدوائية وهو آمن لجميع الأعمار فوق 15 سنة وليس له محاذير باستثناء المرضى الذين يتناولون مميعات دم كالاسبرين أو الكلوبيدوغريل بسبب تأثير الجينكوبيلوبا على الدم الذي ذكرناه سابقاً .

لا يعتبر ديلي فيت فاتح شهية بالمعنى الذي يطمح إليه من يريد زيادة وزنه ، ولكنه يزيد من حرق المواد الغذائية ، وبالتالي ممكن أن يزيد من الرغبة في تناول الطعام .

بالنسبة للفرقة بينه وبين الجينسينغ المتواجد في الأسواق ، يتميز بأنه يحتوي على جينسينغ حقيقي بالكمية المدونة على العلبة ، خلاف للعلب المهربة المتواجدة في الأسواق والتي تسمى جينسينغ كوباني ذات اللون الذهبي التي لا تحتوي على جينسينغ أبدا .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص هل فيتامين ديلي فيت يسمن، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.