هل مهنة مندوب مشتريات لها استقدام؟

هل مهنة مندوب مشتريات لها استقدام، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

هل مهنة مندوب مشتريات لها استقدام:

نعم لها استقدام وهذا هو الدليل بحسب ما نشرته احد الصحف السعودية :
المهن المسموح لها بالاستقدام
إن كانت مهنتك من القائمة المسموح لهم باستقدام عوائلهم سوف تستطيع أن تحضر أهلك إليك وإصدار إقامة لهم بدون أي مشاكل ويكونون على كفالتك ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية عنهم سوى التأمين وبعض الأمور البسيطة الأخرى.

المهن المسموحة هي المهن العليا وكمثال : الدكتور ، المدير ، المهندس ، المحاسب ، المدرس ، الممرض ، الصيدلي ، المندوب ، الأخصائي .. الخ من المهن المرموقة والتي يكون بالعادة صاحبها حاصلاً على شهادة جامعية.

يرجى العلم بأنه من الضرورة أن يكون المؤهل العلمي الحاصل عليه مطابقاً للمهنة ويجب تصديقه من الملحق الثقافي في بلدك ومن ثم السفارة السعودية بالإضافة إلى وزارة الخارجية في بلدك وهذا الشيء ضروري جداً لكي تتم العملية عن طريق حسابك في أبشر الجوازات.

كما يجب أن تكون مهنة التأشيرة القادم بها أول مرة إلى السعودية نفس المهنة التي ترغب من خلالها بالاستقدام أو أن تكون مهنة عليا ولن يقبل طلبك الإلكتروني في حالة كان دخولك الأول بتأشيرة سائق خاص أو عامل عادي ومن ثم قمت بتغييرها عند وصولك، هناك الكثير من الأخوة يقومون بحجز موعد لدى مكتب الاستقدام ومن ثم تقديم كافة الوثائق الخاصة بك وقد يتم قبولك.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص هل مهنة مندوب مشتريات لها استقدام، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.