هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره؟

هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره؟

هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره:

هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره

هذا الدواء ممنوع حاليا من البيع لانه يعنبر من المواد المنشطة للذكاء وهذا الدواء خطر على عقل الانسان 
الدواء هو مزيج مابين مادة ومادة تستعمل في تشخيص أو معالجة او اكتشاف بعض الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان او اي كائن حي، وبعض الادوية تستخدم اولا في التجربة على الحيوانات أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة. ورسمياً هو كل عقار (باللاتينية: pharmaceuticum) مرخص الاستخدام قانونيا بعد التاكد من خلوه (نسبيا”) من أي أضرار جسدية أو نفسية على الشخص المتعاطي له.
تمتاز الأدوية بالتنوع الهائل في مفعولها وتأثيراتها على الجسم. فهنالك أدوية تزيد من تخثر الدم وأخرى تنقصه، كما توجد أدوية توسع بؤبؤ العين وأخرى تقلصه وأحياناً يكون الدواء مادة ضرورية للجسم تنقص من غذائه أو بسبب المرض، وبعضها يكون بكميات زهيدة كالسيلينيوم وفيتامين ب 12 إذ يحتاج الجسم إلى ميكروغرامات فقط وقد حققت الأدوية نجاحات كبيرة ومنها استئصال الجدري باستخدام لقاح الجدري

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.