وش اطلب من البيك؟

تطبيق منصة تعلم

وش اطلب من البيك، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

وش اطلب من البيك:

وش اطلب من البيك

تطلب دجاج من مطعم البيك : 
البيك، هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، تأسست في منتصف السبعينات الميلادية في مدينة جدة السعودية، واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطا والمعروفة باسم بروست (بالإنكليزية: Broast) حيث لاقت وجبة البيك رواجًا وقبولًا كبير بسبب مذاقها المميز الناتج عن خلطة البهارات والتوابل المستخدمة والسعر المناسب للجميع بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والجودة العالية. ومع مرور السنين انتشرت فروع البيك بشكل كبير لتغطي كثير من أحياء مدينة جدة ثم توسعت وتفتح فروع أخرى في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والليث والقنفذة وينبع في المنطقة الغربية و الرياض القصيم وجازان والخرج في المنطقة الوسطى من السعودية ويصل عدد فروعها حاليًا إلى 64 فرعًا.
وطرحت كثير من التساؤلات والإشاعات عن عدم افتتاح فروع أخرى في بقية المدن السعودية وخاصة مدينة الرياض، وتبقى إجابة هذا السؤال اللغز غامضة وسرها لدى ملاك الشركة. إلا أن شركة البيك وقعت اتفاقية في شهر أبريل 2012 مع أمانة منطقة القصيم لفتح فرعين للبيك في منطقة القصيم في وسط السعودية.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص وش اطلب من البيك، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.