وش رمز الدعوه في كريم؟

وش رمز الدعوه في كريم؟

وش رمز الدعوه في كريم، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

وش رمز الدعوه في كريم:

وش رمز الدعوه في كريم

رمز الدعوة 213146

كيف يمكنني دعوة اصدقائى الى كريم

جميع العملاء الذين يملكون حسابات في كريم يكون لهم كود دعوة شخصية يمكنهم استخدامه ومشاركته مع الأصدقاء والأقارب ليقوموا بالاشتراك في التطبيق. حينها يحصل المشتركون الجدد على تخفيضات، بينما تحصل أنت على الجوائز.

انتقل إلى القائمة الرئيسية > الرحلات المجانية، لتجد كود الدعوة الخاص بك ومشاركته. كما ستجد في ذلك القسم جميع تفاصيل جوائز الترشيحات. يمكنك نسخ الكود من هنا ولصقه في المكان الذي ترغب في مشاركته فيه، أو اضغط على “دعوة الأصدقاء” لمشاركة الكود بسهولة عن طريق إحدى قنوات التواصل التي يمكنك اختيارها حسب تفضيلك.

عندما يقوم صديقك بإنشاء حساب كريم، يمكنه إضافة الكود في خانة “كود الدعوة” حتى يحصل على خصم خاص في رحلته الأولى.

نرجو الانتباه أن رصيد الترشيح يكون صالحاً فقط إذا قام المستخدم الجديد بإنشاء حساب كريم مستخدماً كود الدعوة الخاص بك، ومن خلال هاتفه الشخصي، للمرة الأولى، ويلزمه استخدامه خلال 7 أيام فقط.

ما هى شركة كريم  

كريم هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية. يقع مقرها في مدينة دبي، بالإضافة إلى إمكانية رصد و تتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة والدفع بسهولة نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص وش رمز الدعوه في كريم، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.