وصف شارلي شابلن بالفرنسية؟

وصف شارلي شابلن بالفرنسية، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

وصف شارلي شابلن بالفرنسية:

Charles Spencer Chaplin est né le 16 avril 1889 à Londres, il est grandit dans une pauvre famille entre un père absent et une mère en grandes difficultés financières, tous deux artistes de music-hall, ils se séparent avant ses trois ans. À l’âge de cinq ans, il fait sa première apparition sur scène. Il commence très tôt à se produire dans des music-halls et devient rapidement acteur.
ظهر لأول مرة على الشاشة في عام 1913 في إحدى الأعمال مع شركة كيستون للأفلام بإدارة المخرج ماك سينيت. عُرف تشارلز في فيلم شارل سعيد به للمخرج هنري ليرمان حيث تم إصداره سنة 1914؛ لقد كان أول فيلم اكتشفنا فيه شخصية شارلوت حيث كان يرتدي سروالًا فضفاضًا وأحذية كبيرة جدًا وقبعة بولر وقصب في الخيزران ممّا ساعد تشارلز على خلق شخصية مشهورة عالميا لشارلوت واندر.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص وصف شارلي شابلن بالفرنسية، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

One Comment

Comments are closed.