وين احصل ذا بالم في جده؟

وين احصل ذا بالم في جده، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

وين احصل ذا بالم في جده:

وين احصل ذا بالم في جده

عندك مجمع العرب موجود فيه محلات مكياج ومحل وجوه فيه كذا ماركه

مكياج ذا بالم في جده :

 شعار شركة ذا بالم هو (احصلي على الجمال في 5 دقائق) لأنها تهتم بإنتاج كل أنواع المكياج التي تحتاجها المرأة، ومن أهم مميزات منتجات شركة ذا بالم أنها خالية من المواد الكيميائية التي تضر البشرة ولذلك يمكن استخدام منتجاتها مع كل أنواع البشرة دون قلق ومن أهم منتجات شركة ذا بالم الموجودة في جده ما يلي

  • بلاشر الخدود Instain: يساعد بلاشر الخدود Instain على إضفاء لمسة جمالية وأنيقة للخدود والوجه، وهو مناسب لكل الأوقات ولكل أنواع البشرة ويبقى ثابتا على الخدود لفترة طويلة، كما أنه متوفر بدرجات لونية مختلفة. السعر: 22 دولار.
  • بودرة تحديد الحواجب Brow Pow: تساعد بودرة تحديد الحواجب على زيادة كثافة الحواجب مع الحفاظ على مظهرها الطبيعي وهي متوفرة باللونين البني والأسود وأهم ما يميزها أنها ثابتة لوقت طويل. السعر: 15 دولار.
  • أحمر الشفاة The balm girls: يعتبر من أهم وأجود أنواع أحمر الشفاة لأنه إلى جانب إعطاء الشفاة مظهر جمالي ومميز يقوم بترطيبها وهذا يرجع إلى عدم احتوائه على المواد الكيميائية التي تسبب ضعف وجفاف الشفاة، ويوجد منه العديد من الدرجات اللونية المختلفة، ويبقى ثابتاً لوقت طويل على الشفاة. السعر: 17 دولار.
  • طلاء الأظافر the balm hot ticket: طلاء الأظافر هوت تيكت يعتبر من أهم منتجات شركة ذا بالم لأنه يقوي الأظافر ويمنع ضعفها وتكسيرها، وهو بالإضافة لذلك متوفر بعدد كبير من الألوان المختلفة التي تجعل الأظافر تبدو بشكل جميل ومميز، ويظل ثابتا لفترة طويلة دون تلف أو تغير في درجة لمعانه السعر: 12 دولار

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص وين احصل ذا بالم في جده، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.