يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة

يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة:

الاختيار الثاني جميع شركات نقل المعتمرين برا.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.