يريد أحمد أن يلصق بطاقات مربعة الشكل طول ضلع كل منها 5 سم على لوحة خشبية مستطيلة الشكل طولها 72 سم، وعرضها 54سم. فإذا ألصقت البطاقات، بحيث تبعد القريبة من حواف اللوحة 2 سم عن الحافة، وتبعد الواحدة عن الأخرى 4سم، فما عدد البطاقات التي يمكن إلصاقها على اللوحة؟

يريد أحمد أن يلصق بطاقات مربعة الشكل طول ضلع كل منها 5 سم على لوحة خشبية مستطيلة الشكل طولها 72 سم، وعرضها 54سم. فإذا ألصقت البطاقات، بحيث تبعد القريبة من حواف اللوحة 2 سم عن الحافة، وتبعد الواحدة عن الأخرى 4سم، فما عدد البطاقات التي يمكن إلصاقها على اللوحة؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

يريد أحمد أن يلصق بطاقات مربعة الشكل طول ضلع كل منها 5 سم على لوحة خشبية مستطيلة الشكل طولها 72 سم، وعرضها 54سم. فإذا ألصقت البطاقات، بحيث تبعد القريبة من حواف اللوحة 2 سم عن الحافة، وتبعد الواحدة عن الأخرى 4سم، فما عدد البطاقات التي يمكن إلصاقها على اللوحة؟:

 

48

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص يريد أحمد أن يلصق بطاقات مربعة الشكل طول ضلع كل منها 5 سم على لوحة خشبية مستطيلة الشكل طولها 72 سم، وعرضها 54سم. فإذا ألصقت البطاقات، بحيث تبعد القريبة من حواف اللوحة 2 سم عن الحافة، وتبعد الواحدة عن الأخرى 4سم، فما عدد البطاقات التي يمكن إلصاقها على اللوحة؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.