شاشة مضيئة بدون صورة و لا يوجد بيانات مع وجود خطوط أفقية بيضاء؟

شاشة مضيئة بدون صورة و لا يوجد بيانات مع وجود خطوط أفقية بيضاء؟

شاشة مضيئة بدون صورة و لا يوجد بيانات مع وجود خطوط أفقية بيضاء، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

شاشة مضيئة بدون صورة و لا يوجد بيانات مع وجود خطوط أفقية بيضاء:

تأكد من أن طريقة الدخل الخاصة بالتلفزيون تتوافق مع الجهاز المتصل
تأكد من أن التلفزيون والجهاز المتصل (جهاز صوت / فيديو مثل مشغل Blu-ray) قيد التشغيل. اضغط على زر الدخل في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون وبدّل وسيلة الدخل إلى تلك المتوافقة مع الجهاز المتصل وتحقق ما إذا ظهرت صورة على شاشة التلفزيون.
تحقق من توصيل الكبل بإحكام بين التلفزيون والجهاز المتصل
قد تطرأ حالة ألا تخرج إشارة الصوت والصورة من التلفزيون بالشكل الصحيح إذا أصبح الكبل الموصول بين التلفزيون وجهاز الصوت/الفيديو غير محكم التركيب بأطراف التوصيل.
عندما يكون لديك كبل احتياطي، تحقق مما إذا كان كبل التوصيل يسبب هذه المشكلة
استبدل الكبل المستخدم حاليًا ثم تحقق مما إذا كان الوضع سيتحسن.
قم بتوصيل طرف توصيل دخل آخر بالتلفزيون وتحقق مما إذا كان طرف توصيل الدخل في التلفزيون يسبب المشكلة
قم بتوصيل الكبل بطرف توصيل دخل آخر بالتلفزيون. مثال: السلك موصول حاليًا بمنفذ إدخال component 1 الطرفي. → قم بتوصيل الكبل بطرف توصيل الدخل المكون 2 بدلاً منه. اضغط على زر الدخل في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون وبدّل وسيلة الدخل إلى تلك المتوافقة مع طرف توصيل الدخل الذي قمت بوصله في الخطوة 1 وتحقق ما إذا ظهرت صورة على شاشة التلفزيون.
قم بتوصيل جهاز صوت/فيديو آخر بالتلفزيون وتحقق إن كان جهاز الصوت/الفيديو المتصل يسبب هذه المشكلة
إذا كان لديك جهاز صوت/فيديو آخر قم بتوصيله مستخدمًا نفس طرف توصيل الدخل بالتلفزيون الذي كان موصولاً به جهاز الصوت/الفيديو الأصلي ثم تحقق ما إذا ظهرت صورة على شاشة التلفزيون

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص شاشة مضيئة بدون صورة و لا يوجد بيانات مع وجود خطوط أفقية بيضاء، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.