اخفاء لايكات الانستقرام؟

اخفاء لايكات الانستقرام؟

اخفاء لايكات الانستقرام، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اخفاء لايكات الانستقرام:

اخفاء لايكات الانستقرام

في خطوة أعتبرها مهمة ومطلوبة، قرر تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك إخفاء عدد الإعجابات likes التي تحصل عليها المنشورات والمشاركات التي ينشرها المستخدمين عبر المنصة.
انستغرام Instagram ما زالت تجري الإختبارات قبل توفير الميزة لعموم الأشخاص حول العالم، فما زال الأمر طي التجريب والدراسة وهكذا جرت العادة في كل خاصية تري النور .
وتهدف الانستقرام من وراء إخفاء وإزالة عدد الاعجابات على المنشور صورة كانت أو مقطع فيديو هو جعل المتابعين أو الفلوز يركزوا على ما تنشره لا على عدد ما يحصده منشورك من لايكات كثيرة.
وهذا بالفعل ما يحصل حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يتابعون آخرون ويهتمون بصورهم وفيديوهاتهم لا لشىء إلا لأنهم يحصدون الملايين من اللايكات والتعليقات وخاصة حسابات المشاهير أو الأصدقاء المقربين.
كيفية اخفاء تعليقاتي عن الاصدقاء في الانستقرام  
يمكن اخفاء التعليقات من الأصدقاء علي انستقرام من خلال مسحها وذلك بالضغط مطولا علي التعليق ثم اختيار مسح
كيفية اخفاء الاصدقاء في الانستقرام
يمكنك إخفاء الاصدقاء في الانستقرام من خلال تحويل حسابك إلي ( حساب خاص )
و ذلك من خلال الدخول إلي إعدادت الحساب ثم الضغط على خيار privare account

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اخفاء لايكات الانستقرام، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.