اسئلة مقابلة كاشير؟

اسئلة مقابلة كاشير؟

اسئلة مقابلة كاشير، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اسئلة مقابلة كاشير:

اليك سيدى اهم 5  اسئلة تطرح فى كل مقابلة عمل :
1-         لماذا تركت وظيفتك السابقة

لا تنسي عزيزتي فإذا تركت علمك السابق لأنك تكرهينه فليس من الضروري أن تجيبي بذلك، احرصي على أن تظهري إيجابية بل وأن تمتدحي عملك السابق والإجابة المثالية قد تكون: تريدين البحث عن فرصة أفضل لتتطوري وظيفياً وشعرت أن ذلك محدودا في عملك السابق. أو لم يكن العمل يلبي طموحاتك وشعرت أن لديك مهارات أخرى تريدين استثمارها.
2-         لماذا تريدين العمل لدينا

قبل أن تذهبي للمقابلة اقرأي عن المؤسسة واجمعي معلومات أساسية تفيدك، أظهري أنك تعرفين عن المؤسسة. إذا كانت المؤسسة تظهر تقدما ملحوظا في السوق فإن لديك إجابة نموذجية إذن. وإن كانت سمعتها في معاملة الموظفين جيدة فهذا سبب آخر. وإن كانت من الأبرز في مجالها فهذا سبب آخر.
3-         لماذا تعتقدين أن علينا توظيفك لدينا

في هذه الحالة أظهري ما يمكنك فعله، يمكنك أن تضعي اقتراحا أو اثنين وهذا لا يتم إلا إذا كنت تعرفين الشركة جيدا قبل الذهاب، اقرئي عن مشاكل الشركة مثلا أو نقاط الضعف لديها اجمعي معلومات عن ذلك إن أمكن وضمنيها في إجابتك إن كان لديك اقتراحات بهذا الخصوص

4-         ماهي نقاط قوتك

ركزي على نقاط قوتك المهنية والمظاهر الإيجابية في شخصيتك. مثل روح المبادرة، التمتع بالعمل ضمن فريق، القدرة على إدارة الوقت والمهام المتعددة، العمل تحت الضغط بحرفية ومهنية عالية

5-         ماهي نقاط ضعفك

هذا سؤال مخادع وقد يفسد مقابلتك. إذا كنت ممن يتأخرون عن العمل فلا تذكري ذلك في المقابلة. يمكنك أن تذكري نقص الخبرة والتدريب في مجالات محدودة متعلقة بوظيفتك، فلا بد أن تكوني صادقة بخصوص ذلك. لا يجب أن تظهري نفسك بلا عيوب، فهذا لن يكون منطقياً. لا تقلقي بشأن عيوبك التي من هذا النوع فإذا أثبت أنك عازمة على تطوير نفسك لن تكون مشكلة.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اسئلة مقابلة كاشير، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.