بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب؟

بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب؟

بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب:

كانت لفتة وفائية أخاذة من أهلنا بمملكة البحرين في أول مبادرة خليجية لتكريم ابن المملكة كما هو ابن الخليج، سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عليه رحمة الله.
 
لكم تخضّبت بالارتياح وأنا أتلقى وأستجيب لدعوة كريمة من معالي الشيخ الوفي راشد بن عبدالله بن حمد آل خليفة للمشاركة في ((الندوة التكريمية)): ((مواقف ومآثر للأمير سلطان)) والذي تابع وبذل جهده ووقته وفاء منه ومن البحرين لسمو الأمير سلطان -رحمه الله- وقد عهد إلى تنظيمها والإعداد لها إلى نادي المراسلين الصحفيين بالبحرين بتنسيق وجهد الأستاذ جمال الياقوت.
 
لقد سعدت عندما شاركت في أمسية الوفاء مع أحبة من الكويت والبحرين، وحضرها حشد كبير من أبناء ومثقفي البحرين ومن السعوديين هناك، تقدمهم سمو الأمير سلمان بن سلطان، ابن الراحل الغالي الذي ناب عن أخيه سمو الأمير خالد بن سلطان وبقية إخوته لحضور تظاهرة الحب لوالدهم، وقد ألقى سموه كلمة مؤثرة عن والده بمضمونها وأسلوبها ولغتها، كما حضرها عدد كبير من أمراء ومشايخ ومثقفي ومثقفات البحرين، فضلا عن عدد من السعوديين والسعوديات الذين جاؤوا للمشاركة في مناسبة الوفاء للراحل بالبحرين، وكان على رأس حضور السعوديين المقيمين بالبحرين سعادة السفير السعودي المثقف د/ عبدالمحسن المارك الذي شارك بكلمة ضافية.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص بحرين هذا اوان الوصل فانسكبي على بحرين من در و رطب لماذا خص شاعر البحرين بذكر الدر ورطب، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.