بطاقات غوغل بلاي في سوريا؟

بطاقات غوغل بلاي في سوريا؟
تطبيق منصة تعلم

بطاقات غوغل بلاي في سوريا، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

بطاقات غوغل بلاي في سوريا:

بطاقات غوغل بلاي في سوريا

ادخل يا اخى على ذلك الرابط تجد معلومات عن اماكن شراء بطاقات جوجل بلاى بسوريا واسعارها : 

https://bit.ly/2mzOMrd

ما هو جوجل بلاي وبطاقاته  

متجر بلاي (Google Play): هو متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل: الموسيقى، الكتب، الأفلام، التطبيقات، وألعاب أندرويد، تقتصر منتجات متجر بلاي على بعض الدول فقط، وهذا المتجر تابع إلى نظام أندرويد على الأجهزة الذكية، ويمكن من خلاله تحميل المنتجات مجانًا أو عن طريق الشراء، طرق الشراء: بطاقة الائتتمان، أو بطاقة الخصم، أو الاسترداد.

بطاقة قوقل بلاي: تمكّن المستخدم من شراء منتجات قوقل بلاي وتغنيه عن استخدام البطاقات الائتمانية. كيفية الحصول على البطاقة: الحصول على البطاقة عن طريق هدية/ مكافئة أو عن طريق شراء البطاقة من أحد المواقع الإلكترونية، مع العلم بأن شحن بطاقة قوقل بلاي عن طريق الهواتف الذكية أو عن طريق الحواسيب اللوحية أكثر سهولة من الحاسوب الشخصي. وفئات بطاقة قوقل بلاي الموجودة هي 10$، 15$، 25$ و50$،

كيفية شحن بطاقة قوقل بلاي دون بطاقة ائتمان: يجب أن يكون لدى المستخدم حساب في موقع ون كارد (onecard). ومن خلال الموقع ون كارد يمكن للمستخدم أن يحصل على بطاقة قوقل بلاي. يجب على المستخدم أن يحتفظ ببيانات البطاقة (الكود).

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص بطاقات غوغل بلاي في سوريا، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

 

 
 

One Comment

Comments are closed.