تم رفض بطاقة الصرف في معظم ماكينات صرف المعاش؟

تم رفض بطاقة الصرف في معظم ماكينات صرف المعاش؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

تم رفض بطاقة الصرف في معظم ماكينات صرف المعاش؟:

تم رفض بطاقة الصرف في معظم ماكينات صرف المعاش؟

لقد تم رفض البطاقة يا اخى لانها تحتاج الى تنشيط فقط اذهب بالبطاقة الى اقرب فرع للبنك التابعة له واطلب من موظف البنك انه يقوم بتنشيط البطاقة وسوف تعمل بعدها بإذن الله 

ما هى خدمات الدفع الالكترونى للمعاشات ؟ 

1- تهدف خدمة الصرف الإلكترونى للمعاشات على تقليل الوقت المستهلك فى عملية صرف المعاش.

2- تخصيص مركز لخدمة أصحاب المعاشات فى حالة وجود أى إستفسارات عن الخدمة أولتلقى الشكاوى عن طريق رقم مختصر 19680.

3- تعتمد الخدمة الجديدة على تطوير منظومة إلكترونية 

4- تتيح لمستحقى المعاش الصرف من المنافذ المختلفة دون التقيد بالمنفذ التابع له (مكتب أو منطقة التأمينات التابع لها المستفيد).

5- تتيح الخدمة صرف المعاش جميع أيام الشهر، بدءا من الأول من كل شهر بدلا من يوم 10 أو 20 من الشهر كما كان متبع من ذى قبل .

6-يمكن أيضا الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلى التابعة لوزارة المالية أو التابعة لشركة بنوك مصر والمميزة برقم 123 وذلك أول كل شهر طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

7- صرف الشهر الأول من المعاش من كشوف يدوية فقط وبناء على رغبة صاحب المعاش أو المستفيدين أثناء التقدم بطلب لصرف المعاش من إحدى المنافذ التابعة للصندوق يتم إصدار بطاقة صرف إلى ورقم سرى بدء من الشهر التالى، تصدر البطاقة والرقم السرى. 

8- لمستحقى المعاش أول مرة بدون مقابل تتيح لك البطاقة خدمة الصرف المجانى طوال أيام الشهر من نقاط الصرف المتوفرة بجميع المنافذ المميكنة على مستوى الجمهورية.

كيف تتصرف عند سحب الصراف الآلى لـ«الفيزا كارد» ؟ 

أولاً: عليك التوجه إلى خدمة العملاء فورًا وإبلاغهم عند سحب الماكينة للكارت وسوف يتولى فريق الدعم الفنى إجراءات إعادة الكارت فى موعد أقصاه 3 ساعات عمل.

ثانيًا: إذا فقد الكارت فى أحد ماكينات الصرف الموجودة بالشوارع والمولات عليك الاتصال بالرقم المختصر للبنك، والذى يتكون من خمس أرقام للإبلاغ حتى يتم التصرف وسوف يتم إعادة الكارت خلال 48ساعة.

ثالثاً: إذا كان الصراف الآلى يخص بنك أخر فعليك الاتصال بخدمة العملاء للإبلاغ والإسراع في طباعة فيزا كارد جديد إنجازا للوقت ويتم طباعته خلال 72 ساعة عمل فى معظم البنوك، لأن البنوك الأخرى تقوم بفرم الكارت الأخر الذى تجده فى بنكها حفاظاً على أموال العملاء.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تم رفض بطاقة الصرف في معظم ماكينات صرف المعاش؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.