سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي؟

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي:

البداية مع المضمون الذي تتوفر عليه هذه السجلات والتي جاءت على آخر وضع وتحديث فيما يخص العام الجديد وتحتوي بين طياتها على السجلات الهامة والخاصة بكل مدرسة من المدارس المنتشرة في جمهورية مصر العربية ويقوم خلالها المتابع بالسؤال عنها فور أن يدخل إلى أي مدرسة من تلك المدارس.

ويجب على كل مدير مدرسة أن يكون على أهبة الإستعداد وقد قام بتجهيز سجلاته لأي زيارة طارئة من المديرية كانت أو من الوزارة نفسها خاصةً وأن هذه السجلات كثيرة ومتشعبة لكن الأبرز والذي دائماً ما يسأل عنه الزائرين ثلاثة ملفات وهم سجل السيد مدير المدرسة وسجل المدرسين والمدرسات وكذلك سجلات المتابعة .

ويتضمن كل ملف من الملفات التي سبق ذكرها ما يلي :-

الرؤيا المدرسية
وفيها يتم تسجيل النظرة التي تراها المدرسة للعملية التعليمية المستقبلية ورؤيتها للسنوات القادمة والتي يجب على المدير وجميع الأفراد من طاقم وأعضاء هيئة التدريس الوصول إلى هذه الرؤية .

رسالة المدرسة
وفيها يتم وضع الرسالة التي يجب أن تُلقى على عاتق المدرسين والمدرسات وأن تصل تلك الرسالة إلى الطلبة والطالبات في المدرسة .
عدلاخف

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

One Comment

Comments are closed.