مامعنى المعاملة تحت الاجراء

مامعنى المعاملة تحت الاجراء، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

مامعنى المعاملة تحت الاجراء:

المعاملة (تحت الإجراء) أصبحت النغمة المحفوظة والمكررة لدى بعض الموظفين بالقطاع العام، وليت الأمر اقتصر على ذلك فقط، بل تعداه إلى طريقة معاملة مزعجة تفتقر للإحسان مما عطل مصالح الكثير من العملاء والمراجعين، إن هذا السلوك المزعج يكشف أن بعض الموظفين ليست لديهم أي معرفة بأخلاقيات العمل أو أخلاقيات الوظيفة. فأخلاقيات العمل تعني مجموعة من القيم الجوهرية والمبادئ والمفاهيم والأساليب والقوانين والأنظمة واللوائح التي ينبغي أن يتقيد بها الموظف أثناء تعامله مع زملائه ورؤسائه وعملاء المنظمة، وهي في مضمونها العام عبارة عن مجموعة من المبادئ التي يتحلّى بها الموظف لتنظيم سلوكه الإنساني في بيئة العمل، وقد حث الإسلام على مكارم الأخلاق ودعا للتمسك بها، ويضيف الالتزام بأخلاقيات العمل للمنظمة شهرة وسمعة طيبة، لكن مما يؤسف له أن بعض الموظفين لا يدركون أن المنظمات العامة لا تقبل أن يسيئ موظف لأي عميل، ولا تقبل أن يسوف الموظف المراجعين ويماطل في إنجاز معاملاتهم.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص مامعنى المعاملة تحت الاجراء، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

One Comment

Comments are closed.