اسماء اولاد شيرين عبد الوهاب؟

اسماء اولاد شيرين عبد الوهاب؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اسماء اولاد شيرين عبد الوهاب؟:

اسماء اولاد شيرين عبد الوهاب؟
 

الجواب : هنا ومريم

من هي شيرين عبد الوهاب 

هي مغنية مصرية ولدت في عام 1980. ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة و دمعة” للفنان محمد محيي، و لكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين ايضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت ان تسرق الاضواء بمسلسها في دراما رمضان  وايضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الاذاعه والتليفزيون التونسي 

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اسماء اولاد شيرين عبد الوهاب؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.