ماهو اسم الممثلة التركية في مسلسل فريحة كونيش؟

ماهو اسم الممثلة التركية في مسلسل فريحة كونيش؟

ماهو اسم الممثلة التركية في مسلسل فريحة كونيش؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

ماهو اسم الممثلة التركية في مسلسل فريحة كونيش؟:

هازال كايا

هازال كايا ولدت في مدينة عنتاب، تركيا . تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا. حضرت كايا مدرسة ثانوية إيطالية في اسطنبول، وتخرجت في عام 2010. أنها لا تزال حاليا تدرس في اسطنبول. انفصل والداها بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت 7 سنوات من العمر. تعرفت إلى عالم الفنون في سن مبكرة جداً، أخذت وهي طفله دروس الباليه وكمان لمدة 7 سنوات. تحب أيضا التانغو ، وتطوير مهاراتها. فريقها المفضل في كرة القدم هو بشيكتاش. هزال كايا تتحدث التركية (اللغة الأم)، الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية (متقدم)، وتتعلم لغتها الرابع، الألمانية. كان أول دور لها 2007 في “جينكو” (الحلم الضائع) المسلسل التلفزيوني حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية. في عام 2008، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدة من خلال اللعب (نهال) في العشق الممنوع.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص ماهو اسم الممثلة التركية في مسلسل فريحة كونيش؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.